صفقة مذهلة في الطريق .. الدرعية على وشك التعاقد مع حارس مرمى أهم نادي في السعودية ؟

الدرعية على وشك التعاقد مع حارس مرمى النصر
كتب بواسطة: ازهار الغالي | نشر في  twitter

بدأ نادي الدرعية خطواته نحو تعزيز صفوفه بقوة، حيث تعاقد رسميا مع حارس المرمى البارز والمخضرم، وليد عبدالله، في خطوة تهدف لتعزيز فريقه استعدادا للمنافسات المحلية المقبلة في دوري الدرجة الثانية.

 
إقرأ ايضاً:كيفية تجديد التصنيف في ممارس بلس 1446 رحلة التحويل بين جامعة الباحة والجامعات الأخرى: شروط وخطواتالحصول على الإقامة الذهبية في السعودية حي الفلاح الرياض: وجهة حضارية واستثمار مضمون بالعاصمةغابة وشلالات خيرة: واحة طبيعية ساحرة في قلب الباحةاخر تحديث لسعر الريال السعودي مقابل الجنيه السوداني اليوم الجمعة 12 يوليو 2024

الدرعية على وشك التعاقد مع حارس مرمى النصر

بدأ نادي الدرعية مفاوضات مع حارس المرمى السابق لنادي النصر، وليد عبدالله، لتعزيز صفوف الفريق الأول لكرة القدم في دوري الدرجة الثانية خلال الموسم القادم. انتهت فترة تواجد الحارس الدولي السابق مع نادي النصر بعد خسارة الفريق في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، الذي انتهى بركلات الترجيح بعد التعادل 1-1 في الوقتين الأصلي والإضافي.

 

وليد عبدالله، البالغ من العمر 38 عامًا، بدأ مشواره الكروي مع نادي الشباب قبل الانتقال إلى النصر. خلال فترة بقائه في النصر التي استمرت سبع سنوات، شارك في 80 مباراة، تلقت شباكه 94 هدفًا، وحافظ على نظافة شباكه في 24 مباراة.

 

بهذا التعاقد الجديد يعد وليد عبدالله إضافة قيمة لنادي الدرعية، حيث يجمع بين الخبرة العريضة والمهارات الاستثنائية في حراسة المرمى. من المتوقع أن يسهم بشكل كبير في تقوية الفريق ودفعه نحو تحقيق الأهداف المسطرة، وبناءا على سجله المهني المميز مع النصر، يتوقع الجميع أن يكون له بصمة كبيرة في أداء ونتائج الدرعية خلال الموسم القادم.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Telegram