تفاصيل جديدة توضح حقيقة طلب كاسترو مدرب النصر برحيل ساديو ماني

طلب كاسترو مدرب النصر رحيل ساديو ماني
كتب بواسطة: حمد الباشجي | نشر في  twitter

في خطوة مفاجئة أعلن لويس كاسترو، المدير الفني لفريق النصر، عن طلبه الرسمي لإدارة النادي بالتخلي عن خدمات النجم السنغالي ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 
إقرأ ايضاً:إتحاد جدة في مفاوضات مع نجمي من الدوري الأوروبيكيفية تجديد التصنيف في ممارس بلس 1446 رحلة التحويل بين جامعة الباحة والجامعات الأخرى: شروط وخطواتالحصول على الإقامة الذهبية في السعودية ارتفع من جديد .. سعر الذهب في السعودية اليوم الجمعة 12 يوليو 2024 اخر تحديث للاسعار !!غابة وشلالات خيرة: واحة طبيعية ساحرة في قلب الباحة

تأتي هذه الخطوة بناء على أداء ماني المتراجع خلال الموسم الماضي، حيث لم يكن على المستوى المطلوب في المسابقات المحلية والقارية، بينما يسعى كاسترو إلى تعزيز خط الهجوم بلاعب يمتلك فعالية مميزة، إلى جانب النجم كريستيانو رونالدو الذي قدم أداء استثنائيا في الموسم السابق. هذه الخطوة تثير الكثير من التساؤلات حول مستقبل الفريق والخطط المستقبلية لكاسترو في بناء فريق قادر على المنافسة على جميع الأصعدة.

 

طلب كاسترو مدرب النصر رحيل ساديو ماني

لويس كاسترو المدير الفني للنصر، طلب رسمياً من إدارة النادي التخلي عن خدمات ساديو ماني، الجناح السنغالي الدولي، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

 

طلب كاسترو يأتي بناء على أداء ماني المتراجع في الموسم الماضي، حيث لم يظهر بالمستوى المأمول في البطولات المحلية والقارية. يسعى المدرب البرتغالي إلى تعزيز الخط الهجومي بلاعب يمتلك فعالية عالية، ليكون زميلاً للنجم كريستيانو رونالدو الذي قدّم أداءً مميزاً خلال الموسم السابق في جميع المنافسات، وفقًا لما نقله موقع الميدان الرياضي.

 

سيكون قرار كاسترو بشأن مستقبل ساديو ماني خطوة حاسمة في خططه لتعزيز الفريق، ومن المتوقع أن يبدأ النصر في البحث عن بديل يمكنه تعزيز الخط الهجومي بجانب رونالدو، في مسعى للمنافسة بقوة في الموسم القادم.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Telegram