الاتحاد يلمح للانفراج في أزمة الناظر بشرى لمشجعي العميد ! تفاصيل كاملة

الاتحاد يلمح للانفراج في أزمة الناظر
كتب بواسطة: فيصل حميد الساقي | نشر في  twitter

بعد فترة من التوترات والتساؤلات الكثيرة في نادي الاتحاد، يبدو أن هناك نقطة تحول إيجابية قد بدأت تبرز، حيث عاد رئيس النادي لؤي ناظر عن قراره بالاستقالة.

 


إقرأ ايضاً:كيفية تفعيل بطاقة الهوية الوطنية بسهولة عبر منصة أبشر: خطوة بخطوةإتحاد جدة السعودي يضع عينه على صفقة كبرى من الدوري الإنجليزي

الاتحاد يلمح للانفراج في أزمة الناظر

أفاد الصحفي الرياضي تركي أبو عيشة في تغريدة على حسابه الرسمي في "تويتر" بوجود تطورات إيجابية في أزمة نادي الاتحاد، مشيرا إلى أن رئيس النادي، لؤي ناظر، قد عاد عن قرار الاستقالة الذي تقدم به مؤخرا.

 

وأوضح أبو عيشة أن ناظر تراجع عن استقالته بعد أن حصل على توضيحات كافية بشأن بعض الأمور، وأنه يتفق الآن مع سياسة النادي في التعاقد مع مدرب ومحترفين أجانب ذوي مستوى عالٍ، الأمر الذي من شأنه تعزيز فريق الاتحاد خلال الموسم المقبل.

 

كما أشار أبو عيشة إلى أن رئيس النادي سيكون له دور أكبر في عملية الاختيارات المستقبلية، بهدف ضمان تقدم الأمور وتحقيق النتائج المرجوة.

 

وكانت إحدى الأسباب التي دفعت ناظر لتقديم استقالته هي عدم إطلاعه على قرارات إدارية تتعلق بوقف التعاقدات مع بعض اللاعبين الأخيرين.

 

هذه التطورات تعد خطوة مهمة نحو حل أزمة النادي، مما يسمح له بالتحضير بقوة للموسم المقبل وبطموحات كبيرة لتحقيق النجاحات.

 

بالإضافة إلى ذلك، أفادت صحيفة الشرق الأوسط أن استقالة ناظر جاءت بسبب اعتراض أحد اللاعبين داخل الفريق على تعيين ستيفان بيولي كمدرب للفريق بعد الاتفاق المبدئي معه، مما أدى إلى تراجع الإعلان الرسمي عن التوقيع معه.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Telegram