قرار حاسم ينتظر الإعلان بخصوص نجم الاتحاد زكريا هوساوي !! غير متوقع

قرار حاسم ينتظر الإعلان بخصوص نجم الاتحاد
كتب بواسطة: بدر شاكر  | نشر في  twitter

تتصاعد التكهنات حول مستقبل زكريا هوساوي، لاعب فريق الاتحاد السعودي، بعدما أعلنت إدارة النادي قرارها المفاجئ بشأن استبعاده من المعسكر الخارجي القادم.

 


إقرأ ايضاً: جزيرة النورس السعودية..متعة من الترفيه والجمالهذه المشاهد ممنوع تداولها في السعودية وغرامات كبيرة في انتظار المخالفين؟

هذه الخطوة تأتي وسط تقارير تشير إلى وجوده ضمن قائمة مصغرة للإعارة، مما يجعل مستقبل اللاعب محل اهتمام واسع في الأوساط الرياضية.

 

قرار حاسم ينتظر الإعلان بخصوص نجم الاتحاد

يبدو أن أيام زكريا هوساوي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم في نادي الاتحاد، تسير نحو النهاية بعد القرار المفاجئ الذي اتخذته إدارة النادي مؤخرا.

 

الغموض يكتنف مستقبل زكريا هوساوي، إذ تشير التقارير إلى وجوده ضمن قائمة مصغرة مرشحة للإعارة في الموسم القادم، وهو ما رفضه اللاعب، حيث طالب بالحصول على مخالصة نهائية للرحيل.

 

مفاجأة حول مستقبل زكريا هوساوي

كشف الإعلامي نجيب الجداوي عن مفاجأة متعلقة بمستقبل زكريا هوساوي، مما يلمح إلى اتخاذ قرار حاسم بشأنه في الموسم القادم.

 

في تغريدة على حسابه الشخصي بمنصة "إكس"، أوضح الجداوي أن إدارة الاتحاد قررت استبعاد زكريا هوساوي من المعسكر الخارجي الذي سيقام في إسبانيا خلال الفترة المقبلة.

 

هذا المعسكر يأتي في إطار الاستعدادات للموسم الجديد من دوري روشن السعودي للمحترفين، حيث سيواجه الاتحاد فرقا قوية مثل أتلتيكو بلباو وإشبيلية وديا.

اقرأ ايضاً
الرئيسية | اتصل بنا | سياسة الخصوصية | X | Telegram